آراء

  • من برايك أفضل فنانة لبنانية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» “مقلب ب زفة ” … من روائع الإنتاجات الترفيهية في رمضان 2021!

Share

من لبنان والعالم العربي … إعلاميون وفنانون يطلون عليكم طيلة شهر رمضان المبارك في مواقف صادمة وطريفة ضمن برنامج “مقلب ب زفة” الذي يعرض على القنوات والتواقيت التالية: روتانا كوميدي 6.30 بتوقيت السعودية، سما الفضائية 7.15 ، قناة A One  تمام الساعة  7.30 مساء. كما تعرض حلقاته أيضاً عبر الصفحات الرسمية للإعلامي  طوني خليفة على الفايسبوك واليوتيوب.

عمل فني مبتكر فيه لمسات جديدة إبداعية في عالم المقالب يعتبر فريداً من نوعه لأنه يستضيق كوكبة من الفنانين نجوم الصف الأول ضمن توليفة من المقالب الكوميدية المؤدبة والجريئة التي تكشف عن وجوه الضيوف بعيداً عن مهامهم الفنية والاكثر طرافة في هذا العمل هو مبدأ الشمولية لاستضافات مصرية وخليجية ولبنانية.

الفكرة الرائدة :

إستطاع السيد مازن نوري مالك مؤسسة (Noury Media & Production) أن يحقق هذه السنة فوزا مكتسبا اضاف علامة فارقة جديدة لمجمل أعماله من خلال انتاج برنامج  “مقلب ب زفة الذي يرمز من عنوانه الى الرقي والإستقامة المهنية في الانتاجات القيمة.

تنوع هذا العمل بضيوفه من كافة الاقطار العربية وهم على جانب عال من النجومية العريقة فالعمل مدروس بعناية فائقة وبنص محبك يتجسد باستضافة عادية أولا للضيف وفي منتصف الحوار يعقد المقلب بشكل سلس ضمن إطار الحوار عبر حبكة درامية مفتعلة تؤدي الى إثارة عصبية الفنان بشكل تلقائي بلا رتوش وطبيعي.

“مقلب ب زفة” ينتمي إلى برامج  الكوميدية والمقالب والمنوعات، هو من تقديم نجوى لبدي، وتم تصويره في أربع دول عربية هي مصر، ولبنان والإمارات وسوريا، وأخرجه ثلاثة مخرجين هم إيلي رموز لحلقات مصر، هيثم زرزوري لسوريا، ومصطفى عبدالحق للبنان والإمارات.

ويظهر في الحلقات التي صورت في مصر النجوم: هالة فاخر، شعبان عبد الرحيم، علاء مرسي، رانيا فريد شوقي، عبدالله مشرف، علا رامي، ندى بسيوني.

وفي سوريا النجوم: محمد خير الجراح، جيني إسبر، أندريه سكاف، وفاء موصلي، معتصم النّهار، غادة بشّور، نزار أبوحجر، محمد باش، هدى شعراوي.

وفي الإمارات: أميرة الفضل وشمس مودل.

وفي لبنان: مي حريري، نسرين ظواهرة، ليال عبود وعقل فَقِيه، راغدة شلهوب، جو أشقر، جو رعد، ليلى عبداللطيف، إيوان، أمل حمادة وعمر كرم، روني كسار، جوليان فرحات وأسعد حطاب. ومن الجزائر: فلة الجزائرية، ومن العراق : همام ابراهيم.

هذا العمل يؤرشف حضارات كل البلاد التي زارها عبر الضيوف ويعرفنا على تراثهم الفني من خلال زفات متنوعة يتفاجىء بها كل ضيف فهو كناية عن رحلة سياحية أثرية فيها الكوميدية البناءة البعيدة كليا عن الابتزال والتهريج .

إن العمل جاءنا بكلفة عالية انتاجيا من حيث الملابس والاستعراضات التي تقدم في كل حلقة ناهيك عن الصورة المبهرة التي اصر السيد نوري على ابتكارها في هذا العمل مما شجع شاشة (روتانا ) العريقة على استضافته خلال هذا الشهر الفضيل مع شاشات عربية أخرى منها سما الفضائية وقناة A ONE  العريقة وقي سياق إنتشار عربي مسبوق.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة