آراء

  • من برايك أفضل فنانة لبنانية

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» لتكون ضيفا في برنامج ‏”B my guest” لن تتقاضى المال … بل يجب أن تكون طبيعيا بسيطا وعفويا عندها تصل للعالمية وتحل ضيفاً مع بلال العربي!

Share

انطلق الإعلامي بلال العربي في تقديم موسم جديد من برنامج Be My Guest  عبر شبكة قنوات روتانا والـ  LBC  الفضائية، حيث استضاف في أولى حلقاته الممثلة اللبنانية نور،  المصمم العالمي فواز غروسي، الممثل التونسي ظافر العابدين واستطاع بلال العربي بما لديه من مهنية وحرفية أن يطعم برنامجه بلقاح إعلامي أوروبي عربي عفوي بسيط ، جريء وهادف متسلحا بما لديه من حنكة واحترافية قل نظيرها في العالم العربي .

وبالرغم من الامكانية المادية البسيطة اثبت العربي انه بارعا في استضافة نجوم وتكون مادته اطروحة يستطيع أي إعلامي أو قناة فضائية أن تتلقن منها دروسا عاكسا مقولة المال يجذب الضيف والمشاهد متسلحا بمبدأ الحرفية والمهنية والأخلاق الاعلامية إحترام الضيف والرقي والبساطة والعفوية مادة تستحق المشاهدة والمتابعة و توصل الضيف النجم المستضاف للعالمية.

بلال العربي كان قد تألق في الموسم السابق من Be My Guest حيث إستضاف النجوم أونلاين نظرًا لظروف وباء كورونا والحجر المنزلي بعدما فرض الفيروس قواعد جديدة في المقابلات عن بُعد.

إذًا، ينتظر المُشاهد مقابلات شيقة وغير تقليدية سيجريها بلال العربي مع باقة من الوجوه المعروفة، حيث سيكسر القواعد بمقابلات أقرب إلى دردشة حميمة بين صديقين أكثر من حوار بين إعلامي ونجم وهذا ما لمسه الجمهور في مشاهدة اي حلقة.

‏”B my guest” هو برنامج فني يعتمد على استضافة نجوم الفن لمعرفة آخر أخبارهم الجديدة ويكشفون اسرار لأول مرة من خلال البرنامج، كما يضم البرنامج فقرة لتغطية كل الأحداث الفنية خلال الأسبوع من عروض خاصة ومؤتمرات وغيرها.
البرنامج يعرض يوم الخميس على LBC، والجمعة على روتانا موسيقى، والسبت على روتانا سينما، وعند استضافة كل ضيف من النجوم يتم عرض بعض افلامه في سهرة هذا اليوم على قناة روتانا سينما اذا كان ممثلا، واذا كان مغنيا تتم إذاعة أغانيه على روتانا موسيقى.



التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة