آراء

  • من برايك أفضل فنانة لبنانية

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» علاء زلزلي مخاطباً السياسيين اللبنانيين قائلاً: ” إنتوا اللي لازم تموتوا” !

Share

من قال أن ليس للفنان رسالة؟ من قال أن على الفنان الغناء للحب والعاطفة فقط؟  فللوطن حقوق وعلى أي فنان واجبات.

 هذا هو الحال مع النجم اللبناني علاء زلزلي الذي لم يقصر يوما في الوقوف بجانب وطنه وأبناء بلده ومحبيه، حتى غدت أغانيه الوطنية ترافق النشيد الوطني اللبناني في أي مهرجان سياسي أو وطني.

فمن بعد إطلاقه  أغنيتان  “بكرا جايي أحلى” و رح ترجعي بيروت” ها هو اليوم يطلق أغنية وطنية جريئة  ذات رسالة سياسية مطالبا بسجن السياسيين الفاسدين تحمل عنوان: انتوا اللي لازم تموتوا”  من كلمات آية ناصر وألحان علاء زلزلي وتوزيع نادر زلزلي وذلك إثر الإنفجار الضخم التي تعرضت له مدينة  بيروت في ٤ آب .

 وتقول كلمات الاغنية : انتو اللي لازم تموتوا نحنا ما منموت، انتوا اللي لازم تجوعوا نحنا ما منجوع، انتوا اللي لازم تفلو نحنا ما منفل، صار لازم عالحبس تفوتوا .. انتفضي يا بيروت ! لبنان مش الكن النا .. ومش رح بتضلوا عنا،انتو مطرحكون بالحبس .. لا قصور ولا بيوت .. انتو اللي لازم تجوعوا نحنا ما منجوع، واللبناني عايش طول عمرو راسو مرفوع، بدنا نحاسب واحد واحد .. كل فاسد عالكرسي قاعد، انتو دمرتوا وقسمتوا وجوعتوا الموجوع .. انتو اللي لازم تفلوا نحنا ما منفل، حلو عن هالوطن حلو .. كلن يعني الكل ، لبنان ونحنا رجالو .. ورح بتردوا أمواله ، تراب الوطن حتى الأرزة .. ما بيرضو بالذل!

 و لا شك أن أغنية “انتوا اللي لازم تموتوا” تعتبر من الأعمال الوطنية التي أثرى بها  علاء زلزلي المكتبة الموسيقية والفنية .. وهذا ليس بغريب بنجم بحجم ومكانة علاء زلزلي وبدورنا تتمنى له المزيد من الصحة والتألق والنجاح والتوفيق في كل خطواته المقبلة .. فالإنتماء الوطني وبث روح الأمل في عدم الهجرة والبقاء في أرض الوطن للنهوض به أهداف وغايات يناشد بها علاء محبيه ومتابعينه. وما أن بثت الاغنية على شبكات التواصل الاجتماعي لاقت الثناء والاعجاب وبامكانكم مشاهدتها عبر الرابط :

https://youtu.be/p-tZgzuB_-E

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة