آراء

  • من برأيك أفضل ممثل سوري شاب لعام 2017

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» Otv: سلام سيدعو لجلسة الخميس تبحث في النفايات والرواتب والقروض والهبات

أكدت اوساط رئيس الحكومة تمام سلام لقناة “Otv” ان “سلام سيدعو لجلسة وزارية الخميس المقبل على جدول اعمالها 4 بنود يعتبرها اولوية وهي، النفايات اذا اعلنت الثلاثاء نتائجج المناقصات، ورواتب الموظفين، والهبات الدولية، والقروض”.
واوضحت الاوساط ان 3 من اصل 4 من هذه البنود حتى من بين الوزراء المختصين اكدوا انها ليست بحاجة لمجلس وزراء ويمكن معالجتها في الوزارات المختصة”، لافتةً الى ان “بعض النقاط يحتاج لقوانين تسن في مجلس النواب ما يعيد البحث في مرسوم الدورة الاستثنائية التسي يؤيدها تكتل “التغيير والاصلاح” على اساس مبدأ تشريع الضرورة وتبقى العقدة عند ورزاء الكتائب والوزراء المستقلين”.
واذا اعتبرت المعلومات ان “هدف سلام من هذه الخطوة رفع العتب والمسؤولية عنه”، مؤكدةً ان “لا اتصالات تمهيدا للجلسة بين القوى السياسية في الحكومة”.
من جهة ثانية اكدت اوساط حزب “الكتائب” اللبنانية ان “الية العمل التي ستتبع في حال تعذر الجماع ستكون التوافق”، مستبعةً “امكانية ترقية العمداء الى رتبه اللواء فهم ضد اللعب بقانون الدفاع بظل الوضع الحالي ويمكن التعديل بحسب رغبة المؤسسة العسكرية وحاجتها لا تلبية لرغبة الاحزاب السياسية”.

التعليقات

comments

المزيد من قسم الإنتخابات البلدية-الاختيارية
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة