آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» وليد توفيق: الفنان تامر عبد المنعم … أخطأ بيني وبين محمد فؤاد!

خرج النجم العربي و رومل الفن العربي وليد توفيق عن صمته بعد أن تقمصّ الفنان تامر عبد المنعم لشخصيته ضمن برنامج “شكلك مش غريب” حيث اكد ان جميع المونولوجست حاولوا تقليده لكنهم لم ينجحوا باصابة الشخصية 100% وذلك بسبب شخصيته الطبيعية اثناء احيائه للحفلات. ولا شك في ان النجم وليد توفيق اثبت خلال كل هذه السنوات الماضية وعن جدارة انه فنان حقيقي ومتميز له شخصيته وحضوره القوي والطاغي على المسرح، واغانيه التي لا زالت في الذاكرة، الا ان التوقف عند تقليد شخصيته جاء مبالغ فيه بعض الشيء فالبرنامج طريف وخفيف وهو لا يهدف الى الانتقاص من قيمة النجوم بل على العكس يهدف الى استذكارهم وتكريمهم وهو ذو طابع انساني يهدف الى تقديم الجوائز المادية الى عدد من الجمعيات الخيرية لذا وجب على النجوم المقلَدين تشجيع البرنامج لا التوقف عند تفاصيل لا تستحق عناء التداول بها اعلامياً.

وشرح وليد توفيق على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك شرحاً مفصلاً عن شخصيته وموهبته وقال النجم العربي:
بعد عرض حلقة برنامج شكلك مش غريب، وردني الكثير من التعليقات، منها : ” أنت فين و وليد توفيق فين ما تشبهوش أبداً “، ” تحسه محمد فؤاد مش وليد توفيق خالص “، ” لا تعليق بس يا تامر قلنا وليد توفيق مو محمد فؤاد”… إلخ.
وهـا هـو تعليقي: الجو العام كان كتير حلو وراقي، كلام اللجنة كتير أعطاني حقي، الفنان تامر عبد المنعم عمل كل جهده بس معروف أن كل المونولجست حاولوا يقلدوني لكن ما حدا عرف – أولهم كانت الفنانة فريال كريم و سمير غانم – لأنني طبيعي و حسب الحالة اللي أنا فيها عم أغني أتفاعل. التركيز كان كتير على الكورال و التعليق على لفظ هابي بيرثدي، مما أفقد المقلد شخصية وليد توفيق و كان بعيد كل البعد عن شخصيتي وإحساسي كما قال الفنان الصديق حكيم: “وليد توفيق هو ليس شكل ووسامة فقط، بل هو فنان من الداخل وصادق على المسرح وحضور رباني. ”
وختم النجم العربي: “اعذروني، أول مرة أتكلم عن نفسي بس كما عودتكم أن أكون صادق و صريح معكم”.

نذكر ان وليد توفيق سيصور مطلع الاسبوع اغنية “لا تقولي عمري عشرين” تحت ادارة املخرج وليد ناصيف في مدينة طرابلس، شمال لبنان. وهي من كلمات الشاعر مارون روحانا، ومن الحان وليد توفيق نفسه، ومن توزيع عمر صباغ، اشراف شركة EK Productions Event المنتج ايلي خوري.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة