آراء

  • من برأيك أفضل ممثل سوري شاب لعام 2017

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» هل يكون المُسعف الإماراتي محمد الجنبيي … نجم برنامج “مذيع العرب” !

بدأ إسم وموهبة محمد سالم الجنيبي المتسابق الإماراتي الوحيد تطغيان في برنامج مذيع العرب خاصة في مرحلة التصفيات المباشرة من برنامج «مذيع العرب» الذي يهدف لاكتشاف موهبة التقديم التلفزيوني، وتقدمه قناتي أبوظبي والحياة  مساء كل يوم جمعة، بمشاركة أعضاء لجنة التحكيم الفنانة ليلى علوي والمذيع طوني خليفة والإعلامية منى أبوحمزة، ومشاركة 200 منافس من مختلف الدول العربية، جاؤوا للحصول على لقب «مذيع العرب».

محمد الجنيبي الذي يبلغ 21 عاماً، بدأ حياته المهنية مسعفاً في مشافي الامارات العربية  ثم مذيعاً تلفزيونياً الا أن تسلم مهمة تقديم برامج شبابية منوعة ومباشرة عبر أثير اذاعة إمارات إف إم، وهي «أحلى صباح» و«سوالفنا غير»، و«أحلى مسا».

ها هو اليوم يخوض غمار المنافسة، وبدأت ملامح نجاحه تتبلور، فهو يمتلك شخصية عفوية، ظريفة، متواضعة، رصينة، لكن بنفس الوقت مبدعة! فقد إستطاع من خلال تواجده في البرنامج “مذيع العرب” أن  يخرق الحظر ويستضيف الزميل مأمون علواني صاحب فكرة البرنامج والمشرف عليه عبر أثير اذاعة إمارات إف إم، وهذه الاستضافة لهي خرق وسبق وتفرد صحفي يحسب له. وهذا التصرف يؤكد لنا ان الجنيبي ليس مشتركا أو منافسا لمشتركين في برنامج يبحث عن مذيعا للعرب بل يملك حسّا صحفيا   محترفا وتواقا لتقديم كل ما هو غريب وعجيب وسبق في عالم الاعلام! فقد إستطاع هذا الجنيبي أن يقف جنبا لجنب مع عميد البرنامج ويفوز منه بمقابلة حتى غدى المتسابق سيد الحوار وغدى العميد تلميذا مستجوبا ومستنطقا  بلقاء فريد يستحق عليه الجنيبي، تلميذ السنة الاخيرة في الاعلام دبلوماَ في الدراسات العليا!

نعم … محمد الجنبيبي هو الخليجي الوحيد والمُسعف والمعسِف الذي باستطاعته أن يحقق النجاح ويدوي اسمه في الخليج… وتعم شهرته المحيط إن توافرت معه ولديه كل الإمكانيات!

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة