آراء

  • من برأيك أفضل ممثل سوري شاب لعام 2017

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» هل تفوز ديانا عبيد بلقب “ملكة جمال عارضات الأزياء العالميات 2014” !

عقدت وكالة “style events” مؤتمرا صحافيا اعلنت خلاله عن مسابقة انتخاب “ملكة جمال عارضات الأزياء العالميات 2014” اي miss world next top model 2014 في فندق “the smartville” في بدارو، وقد شارك في المؤتمر صاحب وكالة “style events” السيد ايلي نحاس، السيد غابي قطين ممثلا وزير السياحة ميشال فرعون وممثلين عن الشركات الراعية للمسابقة اضافةً الى عضو لجنة التحكيم خبيرة التجميل اليان خوري التي تهتم بتجميل المشتركات القادمات من 48 دولة مختلفة.

البداية كانت مع صاحب وكالة “style events” ايلي نحاس الذي تحدث عن اهمية هذه المسابقة في تفعيل السياحة واشار قائلا: “نحن اكثر من يؤمن بتفعيل السياحة اللبنانية ولطالما كانت بيروت وستبقى عاصمة الموضة والازياء والجمال”، واكد ان حظوظ المتسابقات متساوية اذ تشرف عليها لجنة محترفة، وانه ستشارك وللمرة الاولى عارضة ازياء لبنانية هي ديانا عبيد الا انها ليست اول مشتركة لبنانية في المسابقة.

أما الملكة السابقة فقد نوهت أن تجربتها في المسابقة كانت رائعة شاكرةً كل القيمين على تنظيمها لأنهم جعلوا حلمها يتحول إلى حقيقة، مؤكدةً أنها أكثر من مجرد مسابقة جمالية، لأنها تؤثر في حياة كل مشتركة، فضلاً عن أنها تظهر لكل دول العالم صورة لبنان الجميلة والراقية فيكتشفون أهمية هذا البلد وحقيقته.

هذا وعرض خلال المؤتمر وثائقي عن التمارين والنشاطات السياحية التي نظمتها الوكالة للعارضات.

نذكر ان وزير السياحة السابق فادي عبود كان قد وضع عدة عراقيل لالغاء حفل “ملكة جمال عارضات الأزياء العالميات ” في السابق وكان يرفض اعطاء وكالة “style events” لصاحبها ايلي نحاس ترخيصاً لاقامة الحفل بحجة اقامته في كازينو لبنان وهذا ما تكبد الوكالة “style events” خسائر مادية كبيرة ولم تكن علاقتهما على افضل حال فمنعت اي شابة لبنانية من المشاركة في المسابقة العام الماضي . ويبقى السؤال هل تفوز ديانا عبيد بلقب “ملكة جمال عارضات الأزياء العالميات 2014” ؟ الاجابة عنه ستكون في نهاية حفل الإنتخابات التي ينظمها السيد ايلي نحاس الذي استطاع ان يثبت يوما بعد يوم وعاماً بعد عام  انه الافضل في تنظيم المسابقات الجمالية العالمية!

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة