آراء

  • من برأيك أفضل ممثل سوري شاب لعام 2017

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» نهاد طربيه ووليد عوض… في أول عمل غنائي مشترك!

بعد غياب عن السَاحة الفنَية، أطل النّجم اللّبناني نهاد طربيه بـ”ديو ” غنائي بمشاركة الفنّان وليد عوض عبر تجديد أغنية “يا أميرة… يا بنت الأمراء”، والتي أطلقت شهرته ونجوميته العام 1983 – ولا تزال علامة فارقة في حياته الفنّية.

 “يا أميرة يا بنت الأمراء ” – كلمات إبراهيم الدرواني، ألحان شاكر الموجي، قد أشرف على إعادة التوزيع الموزّع الموسيقي نيكولا شبلي، وتم تسجيل الأغنية في إستديو 360 لصاحبه طوني حداد. تميّزت الأغنية بـ”طّابع شّبابي متجدّد وحديث” فـجمعت جيلين فنيين مختلفين. في ذات السياق، نجح الموّزع الموسيقي  نيكولا شبلي في توليفة الممازجة بين خامَتَي الصوتين، والمحافظة على أصالة جيل العمالقة، والرّوح الشّبابية الفنّية المعاصرة. إلى ذلك، فهذا العمل “أول ديو غنائي ثنائي” في تاريخ مسيرة النجم نهاد طربيه الفنية منذ حوالي 39 عاماً – قدّم، في خلالها، أكثر من 129 عملاً فنياً للمكتبة الموسيقية العربية!

 من جهة متصلة، فالأغنية هذه هي الأغنية الخامسة في مسيرة الفنّان وليد عوض. في هذا المجال، وبعد الاستماع لأغنياته،  كان النّجم  نهاد طربيه قد أشاد بأداء، وخامة صوت الفنّان وليد عوض ممّا أهّل عوض أن يشارك طربيه غناء “أميرة” أغنياته القديمة في ديو “يا أميرة… يا بنت الأمراء”.

ما ليس غريباً، في هذه الحال، أن “الديو” المشترك قد فاز بإعجاب المستمعين، واحتلّ المراتب الأولى فورَ أن باشرت الإذاعات بثّ الأغنية. مسألة عجّلت في بدء التحضيرات لتصوير الأغنية في المانيا – على طريقة الـ”فيديو كليب”.

 مرفق بالرابط الالكتروني للأغنية:

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة