آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» نسرين نـوبـيـر “فتاة العرب المثالية 2016 “بـ”القفطان المغربي”للمرة الأولى… ومصممة العطور زليخة الغلاب توجتها…والمصري إيهاب توفيق أحيا الاحتفالية!

هجمة مغربية لافتة نحو الألقاب الجمالية المتعددة في العالم العربي تكاد تذكرنا بالطفرة الجمالية اللبنانية شبه الفوضوية في القرن الماضي! فعطفاً على معلومات سوا منذ أيام حول تتويج مصممة العطور المغربية المعروفة زليخة الغلاب الفائزة ال فائزلا بمسابقة “فتاة العرب المثالية (وهي مسابقة لا تعتمد المواصفات الجمالية فقط، في الغالب)، والتي غالباً ما تجري في مصر، ولا تشترط جنسية عربية محددة، وتجري للمرة الأولى في المغرب – قامت غلاب بتتويج “مواطنتها النغربية” نسرين نوبير (من مدينة الدار البيضاء بلقب ملكة جمال العرب المثالية بالمغرب من بين 23 مشاركة يمثلون جميع جهات المملكة) ، الفائزة باللقب فضلا عن مشاركتها رفقة الوصيفة حفصة أمشعار من مكناس بمسابقة ملكة جمال العرب المثالية في دورتها التاسعة بشرم الشيخ ، ستكون أيضا الوجه الدعائي لماركة عطر صحرا أول عطر من باقتها الجديدة التي تعتزم إطلاقها خلال السنة المقبلة، ويتعلق الأمر بالعطر الجديد “صحْرا” «SAHRA »، وهو، حسب ما صرحت به زليخة الغلاب “ترجمة للتراث المغربي الفاخر، أهديه في قالب عصري للمغاربة ملكا وشعبا”.

أكدت الفائزتان بلقب فتاة المغرب 2016 نسرين نوبير و حفصة أمشعار عن سعيهما إلى أن تكونا صورة مشرفة للمغرب وللمرأة المغربية! الحفل الذي أحياه النجم المصري إيهاب توفيق ووقدم في خلاله بأروع أغانيه الفنية الغنية بالأغاني الناجحة ، كما حضر الحفل حضور النجم ميدو المصري (المقيم بالمغرب والذي تغنى بجمال المغرب وأرضه وملكه بحضور الشريفة لالة فاطمة الزهراء) . والفنانان وسام الأمير وداني نور من لبنان و شخصيات من عالم الفن و”الموضة “، وشهد عروض أزياء لمجموعة من المصممات المغربيات اللواتي سهرن على إطلالة 23 مشاركة بـ”القفطان المغربي” – لا “مايوه السباحة” المكشوف”! .

من جهة أخرى، يشار أن …ويشار أن المغربية سلمى زكموط قد توجت بلقب ملكة جمال العرب وفتاة العرب المثالية 2015 في مصر، وجاء ذلك في ختام فعاليات مهرجان السياحة العربية بدورته الثامنة في شرم الشيخ، بحضور الشاعرة الدكتورة حنان نصر رئيس المهرجان، ورئيس منظمة السماحة والسلام العربية، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء. وجاءت ملكة جمال مصر، مريم جورج، وصيفة للمغربية سلمى، وذلك في احتفالية ضخمة أحياها النجوم حسن الخلعي، وأبو الليف، وعصام كاريكا، الذي تغنى بأغنية أعدت خصيصا للمهرجان، من كلمات الشاعرة حنان نصر وتلحين وغناء كاريكا، كما قامت رئيس المنظمة بمنح المحافظ لقب سفير السماحة والسلام العربي، لجهوده البارزة في تنشيط السياحة ورفع مكانة مدينة السلام، كما أعلنت أن الدورة التاسعة ستقام في شرم الشيخ، وسيتم تتويج فتاة العرب 2016 من على أرض السلام بشرم الشيخ. وقام المهرجان بتكريم رجل الأعمال أحمد جنينة، لجهوده واستضافته للمهرجان، كما ألقى المحافظ كلمة ترحيب، وأكد على استعداد شرم الشيخ لاستقبال جميع أنواع المهرجانات والمسابقات العربية والدولية، كما رحب بإقامة الدورة التاسعة لمهرجان السياحة العربية بشرم الشيخ عام 2016. وقامت رئيس المهرجان والمنظمة بإهداء المحافظ درع المهرجان، وشهادة لقب سفير السماحة والسلام!

قد توجت بلقب ملكة جمال العرب وفتاة العرب المثالية 2015 في مصر، وجاء ذلك في ختام فعاليات مهرجان السياحة العربية بدورته الثامنة في شرم الشيخ، بحضور الشاعرة الدكتورة حنان نصر رئيس المهرجان، ورئيس منظمة السماحة والسلام العربية، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء. وجاءت ملكة جمال مصر، مريم جورج، وصيفة للمغربية سلمى، وذلك في احتفالية ضخمة أحياها النجوم حسن الخلعي، وأبو الليف، وعصام كاريكا، الذي تغنى بأغنية أعدت خصيصا للمهرجان، من كلمات الشاعرة حنان نصر وتلحين وغناء كاريكا، كما قامت رئيس المنظمة بمنح المحافظ لقب سفير السماحة والسلام العربي، لجهوده البارزة في تنشيط السياحة ورفع مكانة مدينة السلام، كما أعلنت أن الدورة التاسعة ستقام في شرم الشيخ، وسيتم تتويج فتاة العرب 2016 من على أرض السلام بشرم الشيخ. وقام المهرجان بتكريم رجل الأعمال أحمد جنينة، لجهوده واستضافته للمهرجان، كما ألقى المحافظ كلمة ترحيب، وأكد على استعداد شرم الشيخ لاستقبال جميع أنواع المهرجانات والمسابقات العربية والدولية، كما رحب بإقامة الدورة التاسعة لمهرجان السياحة العربية بشرم الشيخ عام 2016. وقامت رئيس المهرجان والمنظمة بإهداء المحافظ درع المهرجان، وشهادة لقب سفير السماحة والسلام!

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة