آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» نجم برنامج “مذيع العرب” … طبعاً مصرياً… فهل يكون قائد الكتيبة أم ثعلبها!

قد يكون سر نجاح ومتابعة برنامج “مذيع العرب” حاجة الاعلام العربي لوجوه إعلامية جديدة وواعدة. فنجوم الاعلام اليوم أصغرهم سناً قد تخطى الأربعين عاماً! وللجيل الجديد الأحقية في الحصول على فرصته وإثبات جدارته . فكرة “مذيع العرب” تستحق الوقوف عندها، خاصة أن حكامها اعلاميين لبنانيين وهذا اعتراف رسمي أن اللبنانيين نجوم الساحة الاعلامية العربية !

ولا يفطن على أحد أن يعلم أن البرنامج موجه لمصر ولشاشاتها ، فمنتج برنامج مصري، والحاجة الاعلامية المصرية لوجوه جديدة ماسة!

يبدأ اليوم عرض البرايم المباشر  لبرنامج “مذيع العرب” من بيروت عاصمة الاعلام العربي، وفي جولة إستعراضية للمشتركين وخاصة للمصريين لفت انتباهنا موهبتين جديرتين بالوقوف عندها موهبة ممدوح الشناوي و محمد غريب، اللذان يستحقان اللقب بجدارة.

من هنا دخلنا حلقة البحث والتحري والاستقصاء، وهذا واجبنا الاعلامي الذي لطالما عرفنا وتميزنا به، فممدوح الشناوي عرّف عنه بربورتاج خاص للبرنامج أنه قائد الكتيبة المصرية …  هل يفوز قائد الكتيبة المصرية بالبرنامج ؟! وهل هذا ترويج مسبق للنتيجة؟ صرّح ممدوح في ظهوره الأول  أن حلمه أن يقدم برنامج يحمل اسم “القهوة” ليعكس ما يدور في المقاهي من أخبار وتعليقات وأحاديث، الا أننا بلغنا اعتراض وامتعاض المذيع المصري أحمد يونس الذي يقدم برنامج “القهوة” الذي يبث عبر إذاعة نجوم FM المصرية ، فهل حلم ممدوح الشناوي تقليد أحمد يونس؟! وما الجديد في الطرح اذا كانت الفكرة والمضمون مقتبستين؟!

أما محمد غريب، ابن الواحد والعشرون عاماً والحاصل على ماجيستير  في ادارة الاعمال، الفرصة والحظ يلعبان دورهما معه دوماً… والفرصة في الإعلام وقعها أهم من الخبرة، فهو مغني راب، لديه 9 أعمال غنائية خاصة له، قبل ان يشترك في برنامج مذيع العرب اشترك في برنامج Minute to win it الذي يقدمه الاعلامي الزميل وسام يريدي واستطاع الفوز بكاريزمته بعشرون الف دولار اميركي، فهل يتسلح هذه المرة بجرأته وقوة كلمته  لجانب حظه ويفوز بلقب مذيع العرب؟!

نعم نحن بحاجة لأمثال محمد غريب، لشاب يبحث عن فرصة حياته ويثبت وجوده بجدارة، نحن بحاجة لشاب يغامر ويقدم مادة اعلامية دسمة  تمتاز بخفة الدّم بعيدة عن الوعظ والفلسفة! نحن بحاجة لشاب يعكس ارادة جيل راغب بالفوز بالتغيير والاصلاح وبدور فعال له… نعم محمد غريب يستحق أن يكون مذيع العرب … فهو يستحق لقب ثعلب الاعلام المصري!

ويبقى السؤال هل يكون نجم برنامج “مذيع العرب” قائد الكتيبة المصرية أم ثعلبها!

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة