آراء

  • من برأيك أفضل ممثل سوري شاب لعام 2017

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» من نحن – نوري ميديا

” نوري للاعلام”  أو “ نوري ميديا

لبنان هو الحدث الأبرز اعلاميا” في المنطقة ومحط أنظار آلاف وسائل الإعلام العربية والعالمية وشركات انتاج البرامج التلفزيونية التي تعمل جاهدة للتطور وتقديم الجديد الذي يتناسب مع التطور المهني والتقني للنهضة الاعلامية .

 نشأ موقع ” نوري للاعلام”  أو “ نوري ميديا

الذي هو عبارة عن موقع اخباري اعلامي و وكالة صحفية ، معلوماتية وخدماتية مقامة على الانترنت قاصدين توفير للمتعاملين معنا كل ما يريدون تنفيذه بما يليق بهم ، ويريحهم ،ساعين تحسين الإنتاج الاعلامي العلمي والثقافي والأدبي والاجتماعي والاقتصادي و الفني واعتماد وسائل التقنية الحديثة.

موقع” نوري للاعلام ” أو ” نوري ميديا ” هو فريق عمل صحفي متخصص بالاعلام السياسي، العلمي، الثقافي،الاقتصادي،الفني،البيئي والريبورتاجي وذلك من أجل : اعلام راق و انتشار واسع.

انشأ موقع ” نوري للاعلام” أو ” نوري ميديا ” قاصدين:

تسهيل : الاتصال ،الاستفسار، لقاء ، سماع ، نشر، والاستجواب والحصول على : دراسات وبحوث ودراسات عليا وأكاديمية ،  مقابلات للمؤسسات الإعلامية ، مواد أرشيفية وصور ودراسات تحليلية إحصائية واستطلاعات ، وإعداد وتنفيذ وتنظيم عارضين أفكارا” موفرين على المؤسسات الاعلامية:  الوقت ، الجهد والمال ضمن أسلوب راق يجمع أصحاب الاختصاص وذوي الخبرة والكفاءة ”