آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» مبروك للرئيس العماد

أخيرًا، وبعد طول إنتظار، وفي الجلسة لـ 46، اصبح للبنان رئيس للجمهورية، بعد خمسة وأربعين جلسة من التعطيل، وبعد مخاض عسير.

صار العماد ميشال عون الرئيس الثالث عشر لجمهورية لبنان، وفي الدورة الثانية ، وقد نال 83 صوتًا مقابل 36 ورقة بيضاء وصوت للنائب ستريدا طوق وسبعة أوراق ملغاة، بعدما نال 84 صوتًا في الدورة الأولى، مقابل 36 ورقة بيضاء، وست أوراق ملغاة وصوت للنائب جيلبيرت زوين. وقد أعيد الأقتراع في الدورة الثانية ثلاث مرات لوجود 128 مظروفًا لمرتين متتاليتين. وقد وضع صندوق الإقتراع على منصة مقابل مقاعد الوزراء ليصوت كل نائب بمفرده بوجود النائبين انطوان زهرا ومروان حماده كمراقبين.

“Noury Media”، الذي واكب كل هذه الحركة السياسية لحظة بلحظة، وكان يتعاطى مع هذا الإستحقاق بمهنية وبموضوعية تامتين، يتقدم من فخامة الرئيس العماد ميشال عون بالتهنئة، متمنيا للعهد الجديد التوفيق في نقل البلاد من ضفة الفراغ إلى الضفة الأخرى، حيث يتطلب العمل الكثير من التعالي على صغائر الأمور، والتعاطي مع كل الملفات العالقة والمتراكمة بنفس إصلاحي حقيقي بعيدًا عن الشعارات ، وبكثير من الحكمة في إدارة شؤون الناس.

وعلى هذا الأساس سيكون “Noury Media” كما عهدتموه على الدوام من صلب المؤمنين بوحدة لبنان ومؤسساته، وفي خطّ العاملين على أن يكون هذا الوطن موحدًا و مستقلاً و الأهم أن يظل واحة للديمقراطية التي تراعي الإنتظام السياسي بموالاته و معارضته، وبكثير من الحرص، وبتجرد مهني والعمل على الإضاءة على الإيجابيات، في الأداء والممارسة، وعلى التصويب على السلبيات،بهدف تصحيحها.

مبروك للبنان رئيسه الثالث عشر، على أمل ألا يكون هذا الرقم بما يرمز إليه سوى رقم يضاف إلى ما يعزز الإستقرار ويرسّخ الإزدهار.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة