آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» ماريتا الحلاني في خطوة سباقة لدعم مواهب الاولاد

اطلقت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني مسابقة حملت عنوان Rock To School تحت اشراف الموسيقي ومدرب الصوت خليل ابو عبيد وبالتعاون مع متجر BHV.

بعد أن تمّ اختيار عشر مواهب تتراوح اعمارهم بين الـ13 و16 سنة، أقيم يوم أمس، في متجر الـBHV في سيتي مول – الدورة، حفلاً للأداء المباشر جمع الفائزين مع ماريتاا لحلاني حيث تم اختيار الفائز بالمسابقة.

ووسط حشد كبير من الجمهور الذي اتى لرؤية نجمته المحببة ماريتا، اضافة الى اشخاص تواجدوا بهدف متابعة العرض المباشر والاستمتاع بالاجواء الحماسية، أطلت ماريتا على المسرح وسط تصفيق حار من الحاضرين وغنت أغنيتها الجديدة “آخر مرّة”.

وكانت لجنة التحكيم مؤلفة من الموسيقي خليل ابوعبيد، الفنانة ماريتا الحلاني ومدير المتجر السيد فيليب رومية.

بدأ المتسابقون بالصعود تباعًا الى المسرح لتأدية الأغنية التي اختاروها، وهم: داني شبلي، لين سلمان، صوفيا نورا، تاليا لحود، جويل مخول، حمزة عرفة، ماري كريستال باسط، رين الحاج، ليلى غزالا ونور ايدريس.

بعدما اعتلت ماريتا المسرح وقدمت اغنيتين “الي وملكي” و”انا”، من ثمّ غنت مع المشتركين جميعهم أغنية “نسم علينا الهوا”.

ثم أعلنت النتيجة بفوز المتسابقة “رين الحاج” والتي فازت بمبلغ قيمته خمسة آلاف دولار أميركي من متجر BHV، اضافة الى قضاء يوم كامل مع ماريتا الحلاني والقيام بحصتي تدريب لصوتها في مدرسة “ايسار” التي يملكها خليل ابو عبيد.

أما الباقون فقد ربحوا قسيمة شرائية من متجر BHV بقيمة مئتي دولار أميركي.

على هامش الحفل، التقى موقع “بصراحة” بماريتا الحلاني وكان لنا معها هذا اللقاء حيث عبّرت بداية عن سعادتها وفخرها بالمشاركة في هذه المبادرة من متجر bhv الى مواهب جديدة.

ماريتا تحدثت عن المرحلة الاولى من المسابقة خاصة بعدما قدّم الآلاف من الأشخاص عبر نشر فيديوهات لهم وهم يغنون. واكدت ان مرحلة كانت صعبة جدًا لاختيار عشر مواهب فقط.

وشددت الى أنها تحب كثيرًا مساعدة ودعم الأشخاص الذين يتمتعون بموهبة جميلة خاصة في الغناء وذلك لتطوير موهبتهم.

ورداً على سؤال هل ستصوّر أغنية على طريقة الفيديو كليب معهم، اشارت ماريتا الى أنها فكرة جميلة ولم تخطر في بالها.

وحول أصداء البومها الجديد “ماريتا”، عبّرت عن سعادتها بالأصداء الايجابية وان جمهورها اعجب به. وأضافت أنها فرحت أثناء غنائها حيث رأت العديد من الحضور يرددون معها كلمات الأغاني، اذ أن هذا كان هدفها باصدار الألبوم.

وكشفت لنا أن في نهاية الشهر الحالي ستقيم حفلاً رسمياً لاطلاق الألبوم على شرف اهل الصحافة.

ولفتت ماريتا الى أنها لن تطرح البومها على الشكل التقليدي كـ “سي دي” بل سيكون “دجيتال” اي على الانترنت.

وهل أخذت رأي والدها النجم عاصي الحلاني بأغانيها الجديدة، قالت “نعم، استشرته واخذت رأيه ولكن بالنهاية رأي وخياراتي طبقتها”.

ورداً على سؤال أي أغنية قريبة منها اكثر، اكدت أن جميع الأغاني تحبها وكلها عملت عليها من كل قلبها وبشكل دقيق، فلا يمكنها اختيار واحدة بل جميع الأغاني تحبها.

وعن تصويرها أغنية “آخر مرة” منذ يومين مع المخرج سعيد الماروق بتعاونها الأول معه، اشارت ماريتا الى أنها من قبل تحب التعامل معه وتحب عمله الاخراجي. وأعربت عن سعادتها بالتعاون معه والاستفادة من خبرته الثمينة في هذا المجال.

وعن فكرة الكليب، أشارت الى إنه يشبهها بالحركة والمشاهد التصويرية. كما يتضمن قصة صغيرة عن فتاة تختار ان تذهب بطريق جديد.

وهل تفكر بتصوير أغنية أخرى من ألبومها الجديد، قالت “ربما”. وتابعت الى أنها صورت أغنية “متلخبطة” على طريقة ليريك فيديو.

وحول من اهتمّ باطلالاتها بفيديو كليبها الجديد، شكرت ماريتا خبير الموضة عمر بعيني، الذي تتعاون معه منذ سنة ويهتم باطلالاتها. واكدت الى أنهما يتفقان كثيراً ويتشابهان بالاذواق والآراء والملابس واللوكات.

وهل تشجع شقيقها “الوليد الحلاني” على دخول المجال الفني، قالت “بالطبع، لأنه يحب الغناء كثيرًا ويتمتع بموهبة قوية ورائعة.”

وعن غيابها الشبه منعدم عن المهرجانات والحفلات، اكدت الى إنها فضلت التركيز على البومها الجديد واعمالها الغنائية.

بدوره عبّر الموسيقي ومدرب الصوت خليل ابو عبيد، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الجميل. وأكد الى إنها مبادرة جميلة ومفيدة من قبل الـBHV.

وأشار الى أنه اعجب كثيرا بمواهب الأولاد الذين يتمتعون بأصوات صحيحة وجميلة.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة