آراء

  • من برأيك أفضل ممثل سوري شاب لعام 2017

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» ماجد المهندس ، فارس كرم، مايا دياب، شيرين أعادوا روتانا على الخارطة الفنية !

شهدت سهرات ليلة رأس السنة 2017 حفلين مميزين وضخمين أقامتهما شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” في إمارة دبي، حضرهما جمهور غفير، لاسيما الحفل الأول الذي أقيم في فندق “انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” والذي وصف أنه أضخم حفلات بداية العام الجديد، كونه بمثابة “قمّة فنية” خليجية مصرية لبنانية ، جمعت الأغنية الخليجية ممثلة في حضور وتألق “برنس الغناء العربي” ماجد المهندس، ونجمة الغناء المصري شيرين عبد الوهاب، و”فارس الغناء اللبناني” فارس كرم، الذي بدأ السهرة فأشعل المكان تصفيقا ورقصا مع أغانيه، من لون الهوارة مرورا بالدلعونا ووصولا لأغنيته الاخيرة “بلا حب بلا بطيخ”، بعدها غادر فارس الحفل كي يلحق بحفله الثاني الذي أقيم مع “روتانا” في منتجع “الحبتور جراند- فنادق اوتوجراف كولكشن”.

أما المطربة شيرين عبد الوهاب تلت فارس في الغناء بحفل “الانتركونتيننتال” لتستقبل مع الجمهور عند تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل العام الجديد 2017 متمنية لجميع الساهرين والسامعين عاما سعيدا مليئا بالافراح، وعلى أنغام اغنيتها “كل عام وانت حبيبي” التي سبق ان قدّمتها مع الفنان فضل شاكر كانت باكورة اغاني شيرين في حفلات 2017 ، لتقدّم بعدها أغنية “اه يا ليل” ومن ثم تشدو من قديمها وجديدها المحبب وما غلب عليه إحساس شيرين الكبير. أما “مسك ختام” السهرة كانت مع النجم ماجد المهندس، الذي وصل الى صالة الحفل برفقة الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والذي هنأ المهندس في الكواليس على النجاحات التي حققها “أبو محمد” في عام مضى وأهلته ليكون “افضل مطرب” في أكثر من استفتاء إعلامي وجماهيري. وعن فقرة ماجد في الحفل علّق أحد الاعلامين المتابعين لليلة الماجدية الروتانية لرأس السنة قائلا :”بهذا الصوت والإحساس والإبتسامة الماجدية نستقبل سنة جديدة.. والدفئ في صوت ماجد المهندس يعطينا الشعور بالأمان”.. وفي الحفل قدّم ماجد أغانيه المحببة مثل :”تناديك،آخ قلبي، هدوء” وغيرها، هذا عدا عن موواويله العراقية التي أشعلت الحنين والشوق في أعماق الحاضرين المحتفلين بكل أمل بسنة جديدة، في صالة امتلأت عن بكرة أبيها بالحضور لتخطف بذلك الأضواء من الحفلات الأخرى في تلك الليلة. أما السهرة الثانية التي أقامتها “روتانا” ليلة رأس السنة 2017 في منتجع “الحبتور جراند” بدبي وبدأتها المغنية مايا دياب وختمها النجم فارس كرم، هي الأخرى وصفت من السهرات اللطيفة التي كانت أسعار تذاكر فيها في متناول الجميع، وهو ما تسعى له “روتانا” في سياسة حفلاتها الجماهيرية، ما أهّل “روتانا” لتكون في صدارة شركات الإنتاج والتوزيع وتعهّد الحفلات والمناسبات.
وما إن انتهت حفلتيْ رأس السنة 2017، حتى بدأت “روتانا” تعدّ العدّة للخطة التي وضعتها للعام الجديد، وفي مقدّمتها حفلات “مهرجان فبراير الكويت” و حفلات السعودية والبحرين ودبي التي سيعلن عنها وعن نجومها في وقت لاحق.
والصور المرافقة لحفلتي “روتانا” لليلة رأس السنة 2017 تعطي انطباعا آخر عن نجاح وتميّز هذه الحفلات.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة