آراء

  • من برأيك أفضل ممثل سوري شاب لعام 2017

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» كلوديا … إبنة الرّئيس الرّاحل صدام حسين!

إنتشر خبر لقاء الممثلة العراقية كلوديا حنا المتواجدة في الولايات المتحدة الأميركية مع المنتج ورجل الأعمال الأميركي من أصول عراقية الذي عرض على كلوديا بدوره  التمثيل في فيلمه السينمائي العربي الانكليزي  الذي يعزم على إنتاجه والذي سيتناول السيرة الشخصية للرئيس الراحل صدام حسين والذي سيؤرشف السنين العشرة الأخيرة في حياة الرئيس صدام حسين قبل أن تبدأ الحرب وتدخل القوات الأميركية وينتهى الأمر بإعدام صدام حسين.

المفاجأة كانت عرض تجسيد شخصية  إحدى بنات الرئيس صدام حسين  وتحديداً “حلا ” أو “رغد”  وذلك لتتشابه الشخصيتين مع شخصية كلوديا إلى جانب إجادتها للهجة العراقية والانكليزية وأن دورها يعد من أدوار البطولة في الفيلم حيث يكشف عن بعض المتناقضات في شخصية بناته والتحولات الكبيرة في حياتهما من الرفاهية في قصر والدهما الزعيم إلى محاولة تهريب العائلة ومقتل صدام وولديه.

وأكد لها المنتج أن شخصيتها ثرية دراميا حيث يتعرض الفيلم للصراع الذي عاشته رغد بين أبيها من جهة وبين زوجها وأبو أبناءها حسين كامل ضابط الصواريخ الذي إنشق على والدها هو وشقيقه زوج أختها وتم تصفيتهما فورعودتهما من الأردن.

تفاجأت ورحبت كلوديا بالعرض .. فمن ناحية أغراها الجانب الفني في تجسيد تلك الشخصية المليئة بالتفاصيل والمثيرة للجدل ولكن المشكلة أنها تقلق من وجهة نظر الفيلم وما سيطرحه سواء كانت وجهة النظر تلك تقدم صدام على أنه ملاك أم شيطان، ومن ناحية أخرى سيبرز هذا الدور مقدرتها التمثيلية لا سيما أنها  تتلمذت على يد الاستاذ خالد جلال  وتمرست حول كيفية الأداء والتمثيل في دار الأوبرا المصرية والجدير بالذكر أن لكلوديا عدة مشاركات في مسلسلات تلفزيونية مصرية امثال: السرايا، قصر العشاق، أزمة نسب وفيلم سطو مثلث.

وعلمت مصادر مقربة من الجهة المنتجة ان موافقة كلوديا النهائية مشروطة بالاطلاع على تفاصيل السيناريو التي تعمل الجهة المؤرخة والمنتجة  على نظمه، كما إشترطت إطلاع واأخذ موافقة رغد ابنة الرئيس الراحل على مجريات الأحداث الذي سيتناولها الفيلم السينمائي والذي سيتناوب على إخراجه مخرجين أحدهما عربي مصري الجنسية والآخر أميركي وسيكون التصوير بين العراق والولايات المتحدة الاميركية.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة