آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» شركة لايف ستايلز ستوديوز للإنتاج تعلن عن مشاريع فنّيّة موسيقيّة

في زيارة للقاهرة إستغرقت بضعه أيام، إجتمعت الإدارة العليا لشركة لايف ستايلز ستديوز وعلى رأسها رئيس مجلس إدارة الشركة رجل الأعمال فهد زاهد وفريق فنّي متخصّص مع عدد من الشعراء والملحنين لإنتاج بعض الأعمال الموسيقيّة، حيث أرادت الشركة تعزيز أواصر التعاون مع صنّاع الموسيقة المصريّة من خلال إنتاج أعمال فنّيّة تتماشى مع خطة الشركة الشابة بدعم الفنّ العربي.

خلال الزيارة، أكد السيد فهد زاهد :”أن الشركة لديها رغبه فى الإنتاج لعدد من الفنانين المستقلين والذين يرحبون بالتعاون معنا، حيث إلتقينا مع كل من الملحن محمّد رحيم ومحمّد يحيي وصار بيننا حديث وإجتماعات عمل لكي نناقش تقديم أعمال فنّيّة منفردة تجذب الشباب العربي وتتماشى مع ذوقهم الموسيقي والذي أصبح عالمياً أكثر منه محلياً. فغايتنا تكمن في كسب الجيل الجديد وإستقطابه لسماع الفنّ العربي للحفاظ على موسيقانا وبالتالي ثقافتنا العربية الجميلة”.

وعن كون الإنتاج والتعاون سيقتصر على الشأن الموسيقي ذكر الأستاذ زاهد “أن لقاء جمعنا مع المنتج السينمائي الأسطوري محمّد السبكي وكان لقاءً شيقاً وبنّاءً وأن الشركة وإن هي تركز في خططتها على الموسيقى نظراً لكونها الأكثر حاجة للدعم في هذه المرحلة من تاريخ الفنّ الغنائي إلا أنها تبقي إحتمال الإنتاج السينمائي مفتوحاً للنقاش”.

من المعروف أن شركة LifeStylez Studios أنتجت عدد كبير من الألبومات والأغاني المنفرده مدعومة بأهم الفيديو كليبات لأشهر المطربين العرب كما وللعديد من النجوم الشباب.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة