آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» “رولز رويس” تستقطب أبرز نجوم الفن والجمال والموضة في دبي

بعد الضجة الإعلامية الهائلة التي أحدثها مهرجان كان السينمائي في دورته السابعة والستين، إنتقلت أنظارالعالم إلى دبي التي أثبتت بجدارة أنها عروس الموضة والفخامة، الفن والجمال لتخطف الأنظار من كان في مهرجان يجمع أكبر صفات الروعة سواء من أرقى تصاميم الأزياء لكل من المصمم الإيطالي العالمي جاني كاليانو، إلى المصمم اللبناني العالمي جان فارس الذي تستقطبه نجوم السجادة الحمراء في هوليوود، وضيف الشرف الدكتور محمد أنشاصي صانع إبتسامة أنشاصي سمايل العالمية وصاحب البسمة الحلوة على وجوه النجوم.

نظمت أم . أم . أم العالمية صاحبة البصمة الإبداعية لأرقى المهرجانات في معظم أنحاء العالم بالتنسيق مع فاشن باليه الإسم الفرنسي العريق لعالم الموضة أحد أهم المهرجانات الجمالية والفنية على الساحات الإماراتية ، برعاية رولز رويس أرقى مصنعي السيارات في العالم .

تزاوج الإبداع مع روعة التقديم في قالب جمالي تحدى أبرز المحطات العالمية في عاصمة الموضة العالمية الحالية بل والمستقبلية دبي حيث أقيم في أبراج الإمارات ضمن F. Lounge هذا الحدث الجمالي العالمي الذي لا يضاهيه أي حدث في الوقت الراهن ، حشد هائل من الفنانين توافدوا من مختلف أنحاء العالم العربي ليتألقوا فوق السجادة الحمراء التي تزينت بأحدث ما أنتجته الرولز رويس تنافس في جماليتها أرقى مصممي الأزياء العالميين مع خمسة فنانين حضروا خصيصياً ليهلبوا ليل دبي بالحماس والإبداع والرقي ، ومما زاد من بريق الحفل حضور أكبر كم من الفنانين أمثال لطيفة ، سوزان نجم الدين ، مها المصري ، ديما بياعة ، مريم حسين ، بدرية أحمد ، عادل سرحان ، دومينيك حوراني ، نادية المنصوري ، سامية طرابلسي اللواتي أثنين على الحفل وعلى ضيف الشرف الدكتور محمد أنشاصي صانع البسمة الحلوة على وجوه النجوم .

قدم الحفل الإعلامي المتألق وسـيم منديل ترافقه الحسناء شيرين متولي الذين أبهرا الحضور في أسلوب مشوق تفتخر بهما العالمية لتناغم أوتار الكمنجة مع الفنانة اللبنانية الحسناء دي فينيسا التي ألهبت الحماس وليصعد من بعدها على المسرح المغني الأوبرالي سـليم بنوت الذي أبكى الحاضرين بقوة وروعة الصوت الرخيم، وليتصاعد الحماس أكثر فأكثر مع الفنانة الشاملة مايا نعمة مع فرقتها الإستعراضية يرافقها الموزع الموسيقي الفنان وليد المسيح وليبلغ الحماس قمته مع روعة الأداء وقوة الإحساس الذي أبدع بهما الفنان أيمن زبيب ، وليغادر الحضور أبراج الإمارات مثنياً على جمالية العرض الذي إستمر حتى ساعات الصباح الأولى مؤكداً أنها ليلة من أجمل ليالي العمر، ولتثبت دبي مجدداً أنها الرائدة في الفن والموضة والجمال، وأنها محط أنظار العالم للموضة كما هي محط أنظار العالم في الأعمال.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة