آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» راغب علامة يوبخ ابنه : “يا ولد زيح عن امك احسن ما اعمل مشكل الليلة”!

في ليلة وصفت من العمر، أحيا السوبرستار راغب علامة حفلاً غنائياً ضخماً في مطعم الفردوس – اهدن شمال لبنان تكلل بالنجاح الكبير.

قدم “علامة” خلال السهرة باقة من اجمل واشهر اغنياته واشعل اجواء الشمال بسهرة مميزة ورائعة تضاف الى سلسلة من الحفلات الناجحة التي احياها علامة مؤخراً بين لبنان والدول العربية.

الجمهور رقص وصفق وغنى مع السوبرستار اجمل اغانيه حتى ساعات الفجر الاولى.

وانتشرت على مواقع التواصل فيديوهات عديدة من اجواء السهرة الحماسية تظهر الجمهور وهو يرقص ويصفق.

وخلال السهرة حصل امر طريف مع راغب وعائلته وذلك بعدما فاجأ السوبرستار الحضور بالتوقف عن الغناء وقال على الميكروفون بطريقته العفوية المحببة “ان زوجتي تريد الرقص ولكن ابني يمنعها”. وتابع ممازحاً “يا ولد زيح عن امك احسن ما اعمل مشكل الليلة”.

قبل الحفلة في الفردوس، زار السوبرستار راغب علامة وزوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة، رئيس تيار المردة سليمان فرنجية وزوجته ريما فرنجية في منزلهما في بنشعي.

ونشر السوبرستار صورة مميزة على حسابه على انستغرام تجمعه مع زوجته جيهان علامة وسليمان وريما فرنجية، وعلق عليها بالقول: “زيارة عائلية للزعيم الصديق رئيس تيار المردة سليمان بك فرنجية وزوجته الفاضلة السيدة ريما في منزلهما الرائع في بنشعي.. وحديث طويل في السياسة والفن والسياحة والمهرجانات الفنية في البلد وايضًا عن معاناة المواطن بسبب المشاكل السياسية في البلد والمنطقة”.

من جهة اخرى، يستكمل السوبرستار إحياء العديد من حفلات الصيف حيث سيلتقي الجمهور ضمن مهرجانات إهمج بتاريخ ١٨ آب/أغسطس، لينتقل بعدها إلى الإسكندريّة في مصر في الثاني والعشرين من الجاري لإحياء حفل في 6ix Degrees ، يستعدّ بعدها لحفل آخر مميّز في فندق كمبينسكي سمرلاند في بيروت في ٢٣ آب/أغسطس، في حين يحيي ليل الرابع والعشرين حفل مميّز ضمن مهرجانات غوسطا اللبنانيّة.

وتأتي كلّ هذه الحفلات قُبيل إستعداد السوبر ستار لجولته الأوروبيّة التي يشاركه فيها النجميْن اليونانيّ أنطونيس ريموس، والتركي مصطفى صندل تحت عنوان “سلام، وحبّ، وتناغم”.

نذكر ان آخر اصدارات السوبرستار فيديو كليب جديد لأغنية “يلا حبيبي” التي شاركته فيها النجمة النجيريّة Seyi Shay التي أشرف عليها المنتج العالمي الشهير كوستي، في الوقت الذي ما زال يحصد فيه النجاح المميّز لأغنيته الجديدة “اللي باعنا”، بعد أن تخطى الفيديو كليب الخاصّ بها عتبة الـ 15 مليون مشاهدة منذ طرحه في 13 حزيران الفائت.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة