آراء

  • من برأيك أفضل ممثل سوري شاب لعام 2017

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» حريق مطعم رامي عياش مفتعل… لكسب روّاد السهر!

اندلع  حريق كبير في مطعم لبنان – الاشرفية، في  16/5/2014،وهو استكمالٌ لسلسلة المطاعم التي افتتحها قبل سنوات في المغرب. تسبب في اضرار جسيمة وباصابة بعض الموظفين بحروق . كما تم استدعاء الدفاع المدني وفوج اطفاء بيروت، حيث ادلى وكمعلومات اولية بأن سبب الحريق هو عطل في الكهرباء. واصيب صاحب المطعم الفنان رامي عياش في حالة صدمة وعصبية عند وقوفه عند مشهد المطعم وما تسبب به الحريق من اضرار.

كما انه يشعر بالأسف حيال جمهوره الذي كان من المقرر ان يسهر معه  في مطعم لبنان، علما بان البطاقات كانت قد نفذت خلال ساعات قليلة بعد الإعلان عن الحفل. رامي علق عقب الحريق الذي نجمَ عن عطل كهربائي وأصاب أجزاءَ كبيرة من المطعم وأدّى إلى إصابات طفيفة لدى بعض الموظفين، فقال مقتبساً عن وديع الصافي: مهما يتدّمر، بيرجع يتعمّر منعمروا بمرجان منعمروا بصّوان منعمروا بالحب والإيمان لبنان بيضل الحلو لبنان!

من موقع نوري ميديا نقول لرامي عياش “الحمدالله على السلامة” ونرجو من الله ان يعوض له خسارته، وان لا تكون مفتعلة كما بدأ البعض ببث إشاعات مفادها أن الحريق مفتعل، ويراد من خلالها كسب رهان التأمين وإقامة حملة دعائية للمحل قاصدين الفوز برواد السهر من خلالها بالاضافة لإقامة حملة دعائية  لكسب عطف الجمهور ليقصدوا مطعم لبنان التي لم تكن انطلاقته موفقة، وخاصة أن رامي عياش قد لجأ في تاريخه الفني لحيل أمثال هذه لكسب عطف جمهوره وذلك حين روّج لنفسه أنه مصاب بورم سرطاني  ثم إعتذر موضحا الأمر !

 

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة