آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» برنامج “كورة” وسامسونج يطلقان شراكة استراتيجية تبدأ من البرازيل

أعلنت كل من قناة روتانا خليجية وشركة سامسونج عن شراكة استراتيجية تجمعهما في احتفال ضخم اقيم في العاصمة السعودية، الرياض وتبلورت أولى معالم هذه الشراكة بالإعلان عن التعاون بين شركة سامسونج الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات و”كورة” البرنامج الرياضي الرائد في المنطقة.

وقد حضر الحفل الذي أقيم في فندق برج رافال كمبينسكي عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والرياضية ورجال الأعمال، منهم مدير رئيس قطاع التلفزيون في روتانا، الأستاذ تركي الشبانة، ومدير سامسونج في السعودية، السيد هوان سونغ وو، كما حضر الحفل كل من مقدم “كورة” الإعلامي الرياضي تركي العجمة بالإضافة إلى علي العلياني و طلال آل الشيخ وخلف ملفي وطارق الحربي وتركي الجديّد وصالح الداوود وغيرهم.

وتميّز الحفل بوجود عدد من نجوم كرة القدم حيث كان ضمن الحضور قائد فريق النصر ولاعب المنتخب السعودي السابق والمحلل في برنامج كورة فهد الهريفي، بالإضافة إلى اخطبوط الكرة السعودية الحارس محمد الدعيع، ونجم التحليل الفني الكابتن نايف العنزي.

بدايةً، ألقى الأستاذ تركي الشبانه كلمة أثنى فيها على التعاون مع شركة سامسونج وشدد خلالها على أهمية هذه المسيرة المشتركة بين طرفين رائدين كلّ في مجاله مشدداً على أن هذا الأمر ليس بغريب على شركة مثل روتانا الرائدة في الوطن العربي والتي حرصت على الدوام على التعاون مع الأفضل.

كما ألقى تركي العجمة خلال الحفل الذي تزامن مع عيد ميلاد البرنامج الخامس كلمة وعد فيها المشاهدين بتجربة كروية فريدة من نوعها سينقلها برنامج “كورة” هذا العام بالإشتراك مع سامسونج مباشرة من البرازيل حيث سيسافر فريق العمل لنقل كل ما يدور على هامش مباريات كأس العالم لتحليل المباريات مع أرفع المحللين والرياضيين العالميين.

كذلك استعرضت سامسونج جهازها الجديد UHD TV 4K الذي كشفت عنه وأطلقته للمرة الأولى في المملكة خلال الحفل والذي من المتوقع ان يشكل ثورة في عالم التلفزيونات المسطحة، حيث يعتبر أول تلفزيون منحني عالي الدقة. وألقى مدير العلاقات لشركة سامسونج في المملكة العربية السعودية قصي مختار كلمة استعرض فيها نبذة عن انجازات سامسونج في السنوات الأخيرة، وقام الأستاذ عاصم القحطاني مدير قسم السمعيات والبصريات في شركة سامسونج بعرض خصائص الجهاز الجديد الذي أثار إعجاب الحضور نظراً للتقنيات الكبيرة التي يتميّز بها.

وقد تخلل الحفل الضخم عدد من الفقرات الرياضية الترفيهية حيث قام عدد من الشبان خلال إحدى الفقرات بتقديم عرض احترافي بالمراوغة بكرة القدم، وتم في نهاية الحفل اجراء سحب على تلفزيون سامسونج الجديد المنحني وعالي الدقة قام به علي العلياني. ومن المميز أن عدد من المدعوين تمكنوا من متابعة الحفل في قاعة خاصة في مدينة جدة كما تمكن كلّ من في المدينة من متابعة وقائع الحفل مباشرة عبر شاشات الطرق.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة