آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» ايلي سليمان يودّع “منّا وجرّ”

فاجأ ايلي سليمان، مقدم فقرة “رادار” في برنامج “منّا وجرّ” متابعيه على مواقع التواصل، بإعلان خروجه من البرنامج في موسمه الجديد الذي سينطلق يوم الاثنين المقبل عبر شاشة MTV.

وكتب “سليمان” على حساباته الرسمية على مواقع التواصل معلناً عدم مشاركته في الموسم الرابع من “منا وجر”. وشكر الجميع على الدعم والتقدير والمحبة التي حصدها كل فترة السنوات الثلاث الماضية في البرنامج. ووعد الجمهور بأنه لن يغيب كثيراً عنه ولكن لم يشأ الافصاح عن تفاصيل الاطلالة الجديدة.

وقال: “في كتير ناس عم تسألني إذا بعدني بمنا وجر. بس حبيت قلكن إنو للاسف ما رح شارك بهيدا الموسم، لكذا سبب ما بدي احكي عنن. بدي إتشكركن كلكن كتير كتير عالدعم، التقدير، والمحبة يلي عطيتوني ياها بهل 3 سنين لمرقوا. ما توقفوا تشاركوني رسايلكن لأنو مني مطول الغيبة”.

وكانت فقرة “رادار” الاكثر اعجابًا لدى الجمهور الذي كان ينتظرها اسبوعيًا خاصة انها تضفي جواً من الترفيه والمرح على البرنامج، حيث ان ايلي كان يرصد الاخطاء الاسبوعية التي كانت تقع على الشاشات ويعرضها بشريط فيديو مع بعض التعليقات.

ويعود “منا وجرّ” بموسمه الرابع مع ضيوفه الثابتين لتقييم الفقرات وهم دوللي غانم، رولا كعدي، جوزيف طوق، حبيب غبريل، منى صليبا، غسان الرحباني وغيرهم، اضافة الى اسماء جديدة ستجلس على الطاولة منها الفنان سلام الزعتري والممثل كميل سلامة واطلالة لـ رامي عويناتي إلى جانب بيار رباط ليقدّم لوحات ساخرة.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة