آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» اولى انجازات رجل الاعمال علي سيف الدين في لبنان … انشاء مستشفى في غرب بعلبك مسقط رأسه !

إستقبلت رابطة مخاتير بعلبك وعدد كبير من المخاتير ورؤوساء البلديات والجمعيات وأهالي  منطقة  بشمصطارإبن بلدتهم رجل الاعمال علي سيف الدين  الذي عاش في بلاد الاغتراب ليؤمن لقمة عيشه ضمن حفاوة متواضعة وذبح الخرفان وعرض كاراتيه من نادي الفرح .


قاعة رابطة المخاتير غصت بالحضور الذي حضر من مختلف الضيع ليتعرفوا على إبن بلدتهم ويضعون كل الامال عليه في ظل غياب تام للدولة اللبنانية .


بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد رابطة المخاتير ، عرف الحفل المختار حسين ناصر والقى كلمة بالمناسبة تحدث من خلالها عن معاناة البلدة ورحب ترحيباً كبيراً بإبن هذه المنطقة ” غربي بعلبك ” رجل الاعمال علي سيف الدين والذي بدوره ألقى كلمة إختصرها بالقول ” خير الكلام ما قل ودلّ ” أنا لن أكون كالكثيرون الذين يعدون ويتكلمون الكثير ولا يفعلون شيئاً ، نحن شعارنا أفعل الكثير وتكلم القليل، والايام بإذن الله ستثبت لكم ما أقوله ، وتابع حديثه بأن بلدته بحاجة للكثير من الخدمات لكننا سنبدأ بالخطوة الاولى ببناء مستشفى وهي المهمة بالنسبة لنا وللجميع وباقي الخدمات تأتي تباعاً .

في الختام شكر رجل الاعمال المختار منير طفيلي على إهتمامه وحرصه الكبير على اهل المنطقة كما توجه بالشكر الى رئيس رابطة المخاتير السيد علي العريبي الذي قدّم له درعاً تكريمياً والى جميع المخاتير ورؤساء البلديات والجمعيات وكل من حضر لإستقباله.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة