آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» المصمم روني عيد و تصاميمه يخطفان الأضواء في القاهرة!

توجه يوم الجمعة نجم الموضة مصمم الازياء اللبناني الشهير  روني عيد من بيروت الى القاهرة للمشاركة في كرنفال الموضة ، Carnavale De La Mode  الذي سيقام في فندق موفنبيك ، القاهرة.   لفتت  تصاميمه الحديثة و الجريئة النظر في الكرنفال وتميزت مجموعته بالالوان والذوق الرفيع، فخطف كل الأضواء فكرس  شهرته  التي أبدع حتى حققها طيلة 15 عاما من النشاط في ميدان تصميم الأزياء.

تنطلق الدورة الأولى من “كرنفال دي لا مود” داخل قاعة النيل بفندق موفمبيك مدينة الإنتاج الإعلامي بمشاركة عدد كبير من كبار مصممي الأزياء ونجمات الفن والإعلام بمصر والعالم العربي وذلك على مدى يومين متتالين.
ترأس “كرنفال دي لا مود” حنان حسين والتنظيم لوليد التلبانى ومن المقرر أن يتم الاحتفاء بيوم اليتيم على مدى يومي الكرنفال في الجمعة الأولى بمشاركة مجموعه من الأطفال من عدة دور أيتام وبرعاية برنامج ٩٠ دقيقه والسبت مع اﻻورمان.

“دي لا مود” برعاية جامعه الدول العربيه ونقابة العاملين بالبروتوكول والمراسم التابعه لوزارة الهجرة والقوى العاملة و الجمعية الامريكية للمصممين العرب ومجلس الإعلاميين الدوليين يشارك في “دي ل مود” أكثر من 100 مصمم ومصممه أزياء من جميع الدول العربية و هو ما يعد أكبر مسابقه من نوعها لتشجيع المواهب من حيث يشهد تقديم مصممين جدد لأول مره وعرض تصاميمهم التي تضاهي التصاميم العالمية.
وعلى هامش الكرنفال يتم تكريم خاص لنجمة الإعلام العربي بوسي شلبي  على مشوارها بمجال البرامج الفنية ونجاح برنامجها “أحلى النجوم” على فضائية النهار.
وعبر المصمم  روني عيد في تصريح خاص عن اعتزازه  بالمناسبة وبتفاعل الحضور  والجمهور المصري معه ، وبخاصة أن الحاضرين خصوه  باهتمام بالغ عن أعماله  وتصاميمه ذات الانتشار العالمي الواسع. إستطاع موقع “نوري ميديا” أن يكشف النقاب عن كولكشن الجديدة فعاد بهذه التصاميم…

 

التعليقات

comments

المزيد من قسم Uncategorized
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة