آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» المستشار مرتضى منصورهو من يقف وراء منع برنامج باسم يوسف

توقف عرض برنامج البرنامج لباسم يوسف منذ شهر تقريبا بعد المجهود الكبير لفريق عمل البرنامج ، وكان من المفترض ان يعود البرنامج مرة اخرى وتذاع اول حلقة يوم الجمعة القادم بعد الانتخابات حيث كتب باسم يوسف على احد مواقع التواصل الاجتماعي “انتظروا حلقة قوية جدا عن انتخابات الرئاسة”.

وبعد هذه الجملة “قامت الدنيا واتهدت” حيث يقال ان المستشار مرتضى منصور قام بإرسال مذكرة الى السفير السعودي بالقاهرة يطالب فيها بوقف عرض برنامج البرنامج مرة اخرى على قنوات الـmbc.

وقد وصل الامر الى الجهات المسؤولة بالسعودية كما تقول المعلومات وان هناك قراراً نهائياً بمنع اذاعة حلقات باسم مرة اخرى ..

من ناحية أخرى أرسلت قناة الـmbc بمصر بيانا صحفيا بعدم اذاعة البرنامج هذا الاسبوع ، وهي سوف توافي الصحفيين بالتفاصيل لاحقا .

وفي اتصال باحد المقربين من باسم يوسف و قال انهم لا يعتقدون ان من يقف وراء منع البرنامج هو المستشار مرتضى منصور، بعدما قام باسم يوسف بالسخرية منه في آخر حلقات البرنامج .

وهم حتى الان ابلغوا رسميا فقط بإيقاف حلقة الجمعة من هذا الاسبوع وجاء اليهم الخبر يوم الثلاثاء الماضي بعدما كانوا يحضرون بروفا واسكتشات للحلقة بالمسرح استعدادا لتصوير الحلقة يوم الاربعاء، وكانت الساعة التاسعة والنصف و جاء خبر ايقاف الحلقة الساعة العاشرة والنصف.

الحلقة كانت ستكون جيدة جدا حيث ان الفريق جهز فيديوهات ومواد مفيدة ومغذية للحلقة .

وقد قال المصدر المقرب من باسم ان خبر ايقاف البرنامج نهائيا قد يكون اشاعة ، والاجابة النهائية ستكون يوم السبت.

وقد حاولنا الاتصال بادارة قناة mbc مصر ولكن لم يرد أحد على الاتصالات.

وفي الختام، جمهور باسم يوسف مستاء جدا من هذا القرار وهم يخشون فعلا ايقاف البرنامج نهائيا ويطالبون بعودته باي طريقة من الطرق ولو حتى عبر “اليوتيوب”.

يذكر ان برنامج باسم يوسف كان قد تم ايقافه على شاشة الـCBC المصرية بسبب انتقاده للمشير عبد الفتاح السيسي، الذي انتخب رئيساً لمصر في الانتخابات الاخيرة، قبل ان يطل عبر MBC مصر.

 

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة