آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» البطريق الهندي … يطلّ من “النبعة” ليلملم قوته من ” الأوزاعي” !

إنها  الحلقة الأولى من قصة “موهوم النجومية “…  بطلها البطريق الهندي الذي فشل في تقمص شخصية النجم وائل كفوري، وبعد أن أصدر عملا فنيا فاشلاً، وبعد أن علق أحد شعراء الأغنية الذي تعامل معه بان ركبته ان غنت صوتها اجمل من صوته… يعود مجددا البطريق الهندي نجما على الساحة لكن هذه المرة نجما دون عمل فني بل بطل في مسلسل بغاء بامتياز .

بعد ان كان يجهد ليفوز بعمل فني مميز يتوجه نجماً، وبعد ان ايقن فشله على الساحة الفنية، ها هو اليوم يطل علينا نجما في عالم البغاء، فقد نشر صور لجسدهه على احد مواقع الالكترونية الاباحية وبدأ يسوق علنا انه منحرف جنسيا وانه Escort .

وبدأت أصداء جولاته في هذا المجال تعلو وتفوح … والمضحك المبكي أن سعره مئة دولار اميركي واحدهم صرح بانه طلبه Delivery  بمئتان دولار اميركي، واليوم يرمي شباكه على احد ابناء منطقة الاوزاعي موهما اياه انه مخلصا بحبه…

فابن بائع الفلافل بعد أن كان يعمل في قص الشعر وبيع الثياب والهواتف الخلوية ها هو اليوم يطرح جسده سلعة للتجارة… ويا عينك يا تاجر!

والطريف بالامر كيف يتعدى على أسياده وكيف يهدد باسم الصحافة وانه قادر ومقتدر… وفي الحقيقة انه ليس قادرا سوى على  لملمة رائحته النتنة التي فاحت من “برج حمود” ووصل مداها  الى ال ” اوزاعي”!

للمسلسل تتمة… نكتفي هذه المرة بالتلميح وقريبا فضائح من العيار الثقيل ونقول لهذه المنحرف احذر لسانك… ولدغاته وننصحك ان تصونه ليصونك! واحذر لدغ الافاعي يا ايها “الجرذ الهندي” … “نقشت ” معك هذه المرة!

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة