آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» البطريق الهندي … “ممنوع أو مسموح”!

لا شك أن مسلسل “البطريق الهندي ” ورقصه مثير، غريب، ويلاقى إعجابا ومتابعة، فبطريقنا الهندي، هذا الحيوان الأليف، هل هو مريض نفسياً وجنسياً! أو بالاحرى يفتقد لهوية جنسية واضحة تعرف عن شخصيته!

وهذا ليس بغريب لحيوان مثله…  فمن يتنكر لدينه فلا دين له! ومن يدعي انه مسيحي الهوى …وهو في الحقيقة مسلم الديانة… لهو: شاذ الروح!

كما وعدناكم سابقا بكتابة قصة  عنوانها “البطريق الهندي” وها نحن اليوم نفي …عارضين الحلقة الثانية من أسرار وحقيقة حيوان  “البطريق الهندي” … أو” الجرذ الهندي ” إذا صح الوصف، لأن البطريق يعيش بجو صافي وراقي وجرذنا يعيش بين خبايا افعاله وروعة ابداعاته الآتنة انطلاقا من جزين ، دبي مرورا الى النبعة والحمرا ستار والبافرلي هيلز  وصولاً الى الاوزاعي و … !

فايلي ابن جزين الذي كان على علاقة بالبطريق كان أول ضحاياه ولا احد ينسى فضل ايلي الذي إهتم بتقطيع جسد البطريق الهندي على حسابه ليكون مصيدة للرجال والنساء … والمضحك المبكي المقلب الذي اكلته احدى فنانات القطط  حين استطاع البطريق من التقرب منها ليوهمها انه مثالا لاحلامها ولياليها والمفاجأة حين علمت عن ميوله الشاذة وابتزازه المادي  لها فتنازلت عنه لصالح صديقها (ش) ليكون تحلية على طاولات غيرها!

مضحكة مبكية أفعال “البطريق الهندي “… فهو مقتنعاً أنه نجما بكل ما للكلمة من معنى… فحين افتتح صالونه حلاقة وضع صورته آرمة … ولأنه بالفعل هو آرمة اغلق صالونه النسائي بعد فترة، والكل يعلم من اين اتى باموال الديكور والايجار و ….!

اليوم أموره المالية متعثرة، فهو يشحد ويستدين اقساط سيارته التي تبلغ 4000$ ، ويبحث دوما على من يصرف عليه في المقاهي والملاهي، ويجهد دوما على الظهور برفقة فتاة ليخفي من خلالها حقيقة ميوله الجنسية الشاذة، وما ان بدأنا بالتلميح عنها حتى  بدأت تنهال علينا اخباره وخفاياه المثيرة والموثقة ، أولها انه تقاضى مبلغ 300$ مقابل مشاركة ب Orgie  ذكورية ( مضاجعة جماعية).

فمن يلدغ بحرفي ال “س” و”ص” غير مقبولاً ان يسمعنا صوته النشاذ ونكتفي برقصه الذي يشبه لرقص الهنود، ومن لديه هذا النسب بعالم البغاء غير مسموح أن يقيم البشر بين ملاك أو قواد وأن يعطينا شهادات في حسن الاخلاق والسير والسلوك….

انت تعرف حجمك جيدا … ننصحك ان تهرب عندما تسمع أو ترى أسيادك يدخلون مكانا… لان باختصار عندما تأتي الملائكة تهرب الجرذان … وداري شذوذك وعالج نرجسيتك…. ولملم فضائحك واعتذر من أسيادك!

ربما إن اعتذرت … تكبر وتتكبر وتلملم الاطاحة باسمك الذي اصبحى علكة معلوكة  على الالسن …

وللقصة تتمة في الحلقات المقبلة ….

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة