آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» الاعلامي طوني خليفة و مصباح الأحدب يخوضان الانتخابات النيابية سويا في طرابلس!

تشكلت لائحة “القرار المستقل” التي تضم تحالفا بين رئيس لقاء الاعتدال المدني مصباح الاحدب والجماعة الإسلامية وعددا من الشخصيات المستقلة، بعدد تسعة مقاعد ضمن دائرة الشمال الثانية (طرابلس/المنية/الضنية). وتضم اللائحة مصباح الأحدب، وسيم علوان، ناريمان الجمل عن المقعد السني في طرابلس،الإعلامي طوني خليفة عن المقعد الماروني، هشام إبراهيم (الموعي) عن المقعد العلوي، منزه صوان عن مقعد الروم الأرثوذكس.أما عن المقعد السني في الضنية فتضم اللائحة: الدكتور علي فاروق الصمد، والأستاذ عبد السلام طراد. وعن المقعد السني في المنية تضم اللائحة الدكتور محمد احمد الملقب بالآغا.

كما قام وفد من مرشحي لائحة القرار المستقل ضم كل من رئيس لقاء الاعتدال المدني مصباح الاحدب والمرشحين الإعلامي طوني خليفة والأستاذ منزه صوان، بزيارة كل من راعي أبرشية طرابلس للموارنة المطران جورج أبو جودة ورئيس اساقفة طرابلس وسائر الشمال للروم الملكيين الكاثوليك المطران ادوار ضاهر لتقديم التهاني بعيدالفصح المجيد.

و شدد الأحدب خلال زياراته على ضرورة التمسك بالتواصل مع جميع المرجعيات الروحية في طرابلس، لترسيخ أجواء المحبة والتفاهم بين جميع الأطياف والمكونات في المدينة، وتعزيز منهج الحفاظ على التعددية التي تتميز بها طرابلس.

 

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة