آراء

  • من برأيك أفضل ممثل شاب في لبنان ليفوز بجائزة "أفضل" الدولية

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» أيمن موسى … “يقطعني” … بين تأوهات هيفاء وهبة أم لورين قديح!

أثبت أيمن موسى أنه شخصية مثيرة للجدل، فحين نجح في مسابقة ملك جمال لبنان لقب بالملك الذهبي. واليوم تفاجأ الوسط الفنّي باصدار أغنية “يقطعني” يؤديها أيمن موسى بصوته، معلنا نفسه مطرباً، إسوة بأشهر نجوم السّاحة الفنّية العربية.

وما أن لبثت الأغنية حتى إنتشرت ولاقت استحسان الجيل الشاب العربي في أنحاء العالم . الأغنية خليجية، وتحمل توقيع الشاعر والملحن  اللّبناني سليم عساف، توزيع فارس مسعد، ميكس رائد الخازن، وتسجيل روجيه أبي عقل. ما دفع أحد النقاد الفنيين أن علق:  لماذا لم يغنيها سليم عساف بصوته ويضعها في ألبومه الفنّي كونها أجمل ما لحّن وغنّى؟!

الأغنية تميّزت في مطلعها بتأوهات جنسية نسائية ” آه … آه” شبّهها أحد الناقدين الفنيين بصوت النجّمة الجماهيرية هيفاء وهبة حين وضعت صوتها  على أغنية رامي عياش “يا مسهر عيني”، فهل أعادت هيفاء التّجربة مع أيمن موسى خاصة أن هناك عدة صور تجمعهما في عدة مناسبات؟!  ومن يعرف جيداً أخلاق هيفاء وهبة الفنية يعرف أنها لا تتردّد يوماً في دعم أي موهبة فنيةّ إذا لاقت بها النّجاح والإستحسانَ!

كما وصلنا أيضا فيديو يتضمن الممثلة اللّبنانية لورين قديح وهي ترقص على أنغام أغنية “يقطعني”، فهل لورين عمدت أن تضع صوتها مقلدة أداء النّجمة هيفاء وهبة كما فعلتها سابقاّ في أغنية ” أنا حلوة وعارفة حالي ” في فيلم “حبة لولو”؟!

مهما كانت الحقيقة، فهي لصالح المطرب أيمن موسى وعمله الفنّي، إن كانت هيفاء وهبة أم لورين قديح، ورواج هذه الأغنية جعلت إنطلاقة نجومية أيمن موسى تشبّه بانطلاقة نجومية رامي عياش وراغب علامة.

الأغنية تتأرجح اليوم بين محب ومستنكر، مهما لاقت الأغنية من إنتقادات، لا شك أنها عمل جديد إستطاع به أيمن أن يغّرد خارج السّرب الفنّي المألوف على السّاحة الفنّية في الآونة الأخيرة… فبعد “يقطعني” … “ويدلعني”… “ويولعني” … ماذا ينتظرنا من إبداع فني !؟ وهل سيجسّد هذا العمل الفنّي الموسيقي بعمل فنّي مصوّر على طريقة الفيديو كليب !؟ … الله يستر ….

https://play.anghami.com/song/23037390

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة