آراء

  • من برأيك أفضل ممثل سوري شاب لعام 2017

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» “أيقونة السعد” … سمو الامير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز!

بقلم النائب في البرلمان الدولي لشؤون التنمية البشرية مازن نوري:

 

يهابه الطّموح … وتخشاه مفردات الكلمات… هو فارساً مفترساً للصعاب، هو فارساً متحدياً الواقع متّسما بالثقافة وسياسته الـ لا حدود و الإبداع!

 

سمو الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز ال سعود عرفناه منتفضاً على الواقع آملا بمستقبل واعد، العالمية حدوده والسعودية قاعدته!

طموحه المثقف، ورؤيته الثاقبة، وانفتاح أفق ثقافته وتطلعه لمستقبل واعد سر نجاحه!

حسدنا الرياضة وفرق الرياضة  السعودية حين علمنا برؤيته وحسب معرفتنا لو اذنت الظروف وسارت السفن بما تخطه رياح سمو الامير عبد الله بن سعد التغيرية لبلغت لعبة كرة القدم السعودية العالمية!

ولد بمدينة برشلونه الإسبانية وتلقى تعليمه فى مدينة جدة وحصل على الثانوية العامة بدرجة عالية ليدرس فى أمريكا ويحصل على البكالوريوس فى العلوم السياسية ويتفوق على دفعته ونتعلم منه الكثير والكثير فى دقائق معدودة يحظى بإعجاب الحاضرين وحديثه لايمل منه فهو يجيد التحدث بأربع لغات هي الإنجليزية و الإسبانية و الإيطالية بالإضافة للغته الأم العربية

كما يمتلك الأمير العضوية الشرفية بنادى الهلال السعودى، ويعتبر من أكبر الداعمين للموج الأزرق، وقام الأمير في السنوات القليلة الماضية برعاية العديد من البطولات الكروية للهواة في مختلف المدن في المملكة العربية السعودية .

نتفاجأ اليوم كيف لسمو الامير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز ال سعود يطلق العنان للشعر الغنائى بقصيدة “شر وزال”  الحان عيدروس العيدروس وغناء الفنان تركي،  فقد استطاع أن يطوّع الحرف ويلين المعنى ليولد لنا عملاً فنياً متكاملاً بل ايقونة فنية تتربع على صفوف المكتبات الفنية!

ويعتبر الأمير عبدالله من أكثر الشعراء تميزا وإبداعا في المملكة العربية السعوية هو في الحقيقة هو أكبر من أي لقب باختصار هو “أيقونة للسعد “، كيف لا وهو ابن السعد ووالد السعد ومن سلالة آل سعود!

فاز الأمير على جائزة أفضل شاعر عربي في الأردن، و في عام 2012 كرم على دعمه المادي الكبير للجمعيات  وذلك في إطار جهوده لمساعدة وخدمة الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة.

حديثه متزن لايمل في شرح بعض الجزئيات التي يجب أن تكون في المواطن الصالح ليستفيد ويفيد غيره تحت ظل توجيهات جلالة الملك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده حفظهم الله ورعاهم.

بقلم النائب في البرلمان الدولي لشؤون التنمية البشرية مازن نوري.

noury-media@live.com

التعليقات

comments

المزيد من قسم Uncategorized
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة