آراء

  • من برأيك أفضل ممثل سوري شاب لعام 2017

    View Results

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أخبار الصحف

» أروى تتهم الـ MBC و بدر صالح بتقليدها وتدعوهم لتقليد برنامجها الجديد ..

نشرت الفنانة اليمنية أروىمقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على احدمواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيهابدر صالحوهو يقدم فقرة من برنامجه الليلة الذي يعرض علىقناة mbc، وإتهمته بتقليدها في برنامجها “خليها علينا” و”الليلة دي”، وكتبت تعليقا قالت فيه إن أحد الاعلاميين قالها لها أن الجميع أصبح يقلّدها من بعد تقديمها لبرنامجي “خليها علينا” و”الليلة دي”.

وأضافت أن الفيديو الذي نشرته خير دليل، وأن معجبيها يومياً يرسلون لها مقاطع فيديو يظهر التقليد واضحاً، وإتهمت بشكل صريح بدر صالح بتقليدها في كل شي، وحتى في إسم البرنامج، فبرنامجها على قناة CBC المصرية، كان إسمه “الليلة دي” وبرنامج بدر صالح إسمه ” الليلة”، وقالت في تعليقها: “لم يترك تفصيل الا ما قلده .. طيب عيب والله عشان صورتكم غيروا شوي صغيرة على الأقل !! اعتب شوي على بدر لانه يبغى فرصه وفيه ناس تضيع منهم الرؤيا أمام الفرص ويمكن بسبب نقص الخبرة الاعلامية”.

واضافت أروى: “في النهايه أقول .. سعيدة انه رسمت خطوة جديدة وهي هذه النوعيه منالبرامج الترفيهيةواللي صاروا كلهم يقلدوها ولاحظوا انتم أنه من بعد الالعاب مع النجوم والمفاجآت اللي كنت اتعب وفريق برامجي لتقديمها صارت الآن كل البرامج تسوي نفسنا”

ووعدت جمهورها بمفاجاة قريبة، حيث قالت: “وأوعدكم خطوتي المقبلة والقريبة مفاجأة بس اكيد كلكم راح بتقلدوه”.

التعليقات

comments

المزيد من قسم آخر الأخبار
المواضيع المترابطة
الأكثر قراءة